400 عبارات تسويقيه ناجحة لجذب الزبائن و الرفع من المبيعات

 400 عبارات تسويقية ناجحة لجذب الزبائن و الرفع من المبيعات




عبارات  تسويقية تشويقية ناجحة تجذب الزبائن

عبارات تسويقية، عبارات تسويقية لجذب الزبائن،عبارات تسويقية ناجحة،عبارات تسويقيه ناجحه،عبارات تشويقية تسويقية



ان التسويق بالمحتوى يعد من افضل الطرق للرفع من نسبة المبيعات و جذب الزبائن وخاصة عندما نستعمل نوع من عبارات تسويقيه ناجحه.

هناك الكثير من العبارات التسويقية الناجحة التي ينصح باستعمالها في الحملات الاعلانية لنظر لما تقدمه من قيمة للنص الإعلاني او الحملة الاعلانية بشكل عام .

هناك أنواع كثيرة من عبارات تسويقية تشويقية تجذب الزبائن و تشهر العلامة التجارية ومن ابرز هذه العبارات التسويقيه الناجحه نجد عبارات تخاطب العميل بشكل مباشر من مثل عبارات "انت " " جديد" " وفر" امن" اكتشف" كلها عبارات تسويقيه ناجحه تجذب الزبائن .

كذلك من عبارات تسويقية ناجحه نجد عبارات اكتشف هذا المنتج بافاق جديدة كذلك يمكنك التجريب قبل الشراء أيضا عبارات نوفر استرجاع لكل المنتجات بشكل مجاني ، كذلك يمكنك تجربة المنتج لمدة شهر مع ضمان الاسترجاع ، كذلك عبارات تسويقيه ناجحة نجد التي تزيل الشك من مثل ، يمكنك الاطلاع على التقيمات نحن في الريادة ، كذلك بشهادة العملاء ، كذلك شهادة من المتخصصين في التغذية ، كذلك شهادة عالية .

بالإضافة الى هذه العبارات التسويقيه الناجحة  نجد نوفر عرض خاص للزبناء العشر الأوائل ، أيضا عبارة عرض خاص من الى ، كذلك بمناسبة نوفر عرض خاص ، أيضا عبارة شاهد نتائج المنتج المذهلة ، أيضا نوفر عرض محدود على هذه الخدمة ، كذلك انقض على الفرصة فهي اخر فرصة نوفرها في هذا الموسم .

أيضا من عبارات تسويقية ناجحه تجذب الزبائن و العملاء نجد انت تستحق الأفضل لهذا نوفر لك افضل خدمة ، أيضا نحن نساندك الى اخر المطاف ، كذلك انضم الى افضل كورس ، أيضا من العبارات الاعلانية القوية نجد اعرف المزيد عن زيت الشعر او هذا المنتج .

أيضا من العبارات التسويقيه التي تحفز على الشراء وتسلب العقول نجد اشتري هذا المنتج والثاني مجاني ، كذلك نوفر تسهيلات اثناء الدفع ونقدم لك طرق متنوعة في الدفع ، كذلك نوفر لكم التوصيل مجاني ، ثم كذلك من عبارات تسويقيه ناجحة تجذب الزبائن نجد " التوصيل و الدفع عند الاستلام "

8 من العبارات التسويقية الممنوع استخدامها في النص الإعلاني حسب دان لوك  

خلال هذه العبارات  التي نحذر من استخدامها حيث تعرفنا على كلمات تسويقية تشجع على الشراء فالان  سنضع بين ايديكم كلمات اذا و ضعتها فانها تضر بالمبيعات لهذا يجب تفاديها في المبيعات وتجنبها مع الزبائن

قائمة من الكلمات التي يجب تجنبها حتى تتم مبيعات

أولا كلمة حتى أكون صريحا معك

ثانيا ثق بي.

ثالثا انا اسف على الازعاج .

رابعا انا فقط اتابع معك .

خامسا اشتري .

سادسا العقد .

سابعا انا لم اسمع ردا منك.

ثامنا نحن افضل من( من المنافسين).

اذن كانت هذه من ابرز عبارات تسويقية ناجحة  تجذب الزبائن و ترفع المبيعات . 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-