100 خطة تسويقية جاهزة واحترافية WORD PDF

100  خطة تسويقية جاهزة واحترافية بصيغ مختلفة WORD PDF 


100  خطة تسويقية جاهزة واحترافية word
خطة تسويقية ، نموذج خطة تسويقية ، قالب خطة تسويقية ، نمودج خطة تسويقية جاهزة 


تعد خطة التسويق أمرًا حيويًا لنجاح أي عمل تجاري او مشروع و خطة تسويقية لخدمة، او خطة تسويق لشركة او كيف ما كان نوعيته. 

كما يمكن للخطة تسويقية الجاهزة ان تساعدك في الرفع من الوعي والرفع من مبيعات متجرك او مشروعك.

قالب خطة التسويق هو مستند يوفر إطارًا لتطوير خطة التسويق الخاصة بك. يحتوي على جميع الأقسام التي تحتاجها ويعمل كدليل لإبقائك على المسار الصحيح مع تخطيط حملتك التسويقية بشكل يحقق النجاح والتميز.

7 خطوات للإنشاء خطة تسويق جاهز و ناجحة

لا شك ان تبحث عن كيف تكتب خطة تسويقية، او تبحث عن كيف اكتب خطة تسويقية؟ اذن انت في المقال الصحيح الخاص بأعداد خطة تسويقية.

أولا وصف المشروع: في هذه النقطة ضمن خطوات كتابة خطة تسويقية تقوم بوصف المشروع الذي انت بصدد اعداد الخطة له من خلال التركيز على رسالته ثم رؤيته ومكان الاشتغال.

ثانيا تحدد السوق المستهدف: تقوم باختيار السوق المستهدف الذي هو جوهر الماركوتينج، بحيث التسويق هو الاستهداف، وهنا قبل ان تطلق الحملة الاعلانية المدفوعة او اعداد الخطة التسويقية، فسؤال المبدئي الذي يجب أن تطرحه هو ما هو سوقك المستهدف؟ وما هو الجمهور الذي نستهدفه؟ وكم نسبتهم في البلد المستهدف حسب المنتج الذي نحن نشتغل عليه؟ فمن هو السوق المستهدف؟ هل هم الفئة العمرية الكبار ام المتوسطين ام الصغار؟ هم مراهقين ام رجال ونساء؟ هل هم اصحاب الوظائف ام اصحاب اعمال حرة؟ هل هم طلاب جامعات ام طلاب المدارس الثانوية؟

ثالثا تحليل المنافسين: في هذه النقطة تقوم بتحديد شريحة المنافسين وتقوم بأعداد تقرير حولهم من نقاط ضعفهم كذلك نقاط قوته ثم كذلك طرق التي يعتمدون على تسويقها، ثم أبرز الخدمات او المنتجات التي يبيعونها.

رابعا تقوم بالتحليل الرباعي: من خلال أنك تقوم بتحليل المشروع بتحديد نقاط القوة، ثم نقاط الضعف، كذلك الفرص، والمواقف.

خامسا تحدد الرسالة التسويقية: هنا في هذه النقطة ضمن مراحل اعداد خطة تسويقية ناجحة تحدد الرسالة التسويقية التي تريد ايصالها للعملاء.

سادسا اختيار طريقة الوصول الى العميل: لا شك أنك تتساءل عن هذه النقط ضمن نقاط اعداد الخطة التسويقية فهذه النقطة تنصب نحو الأداة التي يمكنك اعتمادها في الخطة التسويقية هل سنعتد مثلا على الانسنجرام او إعلانات جوجل او تويتر الخ

سابعا الاعتناء بالعملاء: الخطة التسويقية التي لا يوجد فيها نقطة الاعتناء بالعملاء هي خطة تسويقية فاشلة، لهذا عند اعداد وتطوير خطة تسويقية قوية يجب ادراج توصيات للاعتناء بالعملاء مثلا شهريا نقوم بإرسال الايمايلات تذكيرية بالمنتجات الجديدة التي لدينا.

18 نموذج خطة تسويقية جاهزة Word و PDF

الكثير من الأشخاص يبحثون عن نماذج من خطة تسويقية جاهزة للتحميل وورد WORD، لهذا في هذه الخطوات سنضع بين يديكم الكثير من قوالب خطط تسويقية جاهزة احترافية بصيغة Word وقابلة للتعديل.

نموذج خطة تسويقية جاهزة Word، تنزيل نموذج خطة تسويقه جاهزة احترافية وورد


نموذج خطة تسويقية جاهزة Word، تنزيل نموذج خطة تسويقية جاهزة احترافية وورد


نموذج خطة تسويقية جاهزة Word، تنزيل نموذج خطة تسويقية جاهزة احترافية وورد


تحميل ملف أكثر من 8 قوالب ونماذج خطة تسويقية جاهزة Word

تنزيل مجانا أكثر من 9 خطة تسويقية جاهزة وورد Word

 

20 نموذج خطة تسويقية جاهزة بوربوينت  POWERPOINT 

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن قوالب جاهزة من خطة تسويقية جاهزة على بوربوينت ppt، لهذا في هذا الشق سنخصص لكم أفضل نماذج من خطط تسويقية على باوربوينت قابلة للتنزيل؟

تنزيل نموذج خطة تسويقية جاهزة بوربوينت   تنزيل مجانا من هنا 

تنزيل ملف يضم اكثر من 10 نماذج خطة تسويقية جاهزة على بوربوينت ppt

للتنزيل نموذج خطة تسويقة احترافية جاهزة PDF يمكنك تزيل نماذج من هنا مجانا

نموذج اول من خطة تسويقية PDF

نموذج ثاني من خطة تسويقية PDF 

خطة تسويقية لمطعم PDF

نموذج خطة تسويقية لمشروع عقاريWORD 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-