تحميل كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة pdf سنة 2023

 تحميل كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة pdf سنة 2023 


تحميل كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة
خطة تسويق في صفحة واحدة، تحميل كتاب الان ديب خطة تسويقية في صفحة واحدة ، خطة تسويق في صفحة واحدة pdf




ما هي خطة التسويق في صفحة واحدة؟

إذا كنت تعاني من نقص المبيعات في عملك التجاري  ، فأنت لست وحدكفي هذه المقال ، سنكتشف كيف يمكنك التغلب على تراجع المبيعات وإلى الأبد من خلال نظام عملي للتسويق: خطة التسويق في صفحة واحدة.

من هو ألان ديب؟

نتحدث اليوم مع ألان ديب .باعتباره رائد أعمال متسلسل وخبير تسويق كتب أفضل الكتب مبيعًا على أمازون ، The 1-Page  Marketing Plan .  توصل ألان إلى طريقة اختراق التسويق عملك في عملية سهلة من 9 خطوات كشف عنها في كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة pdf


تسعة خطوات  في  خطة تسويق في صفحة واحدة pdf

أولا اختيار السوق المستهدف

 يعد اختيار السوق المستهدف خطوة أولى حاسمة في عملية التسويق. الالكتروني  سيضمن القيام بذلك صدى رسالتك التسويقية بشكل أفضل ، والذي بدوره سيجعل التسويق الخاص بك أكثر فاعليةمن خلال التركيز على السوق المستهدف المناسب لعملك ، ستتمكن من الحصول على عائد أفضل على الوقت والمال والطاقة التي تستثمرها.

 

ثانيا صياغة الرسالة التسويقية

معظم الرسائل التسويقية مملة وخجولة وغير فعالةلتبرز من بين الحشود ، تحتاج إلى صياغة رسالة مقنعة تجذب انتباه السوق المستهدفبمجرد أن تحظى باهتمامهم ، فإن الهدف من رسالتك هو إجبارهم على الرد والتاثير في عمليتهم الشرائية .

 

ثالثا وسائل الإعلان

الوسائط الإعلانية هي الوسيلة التي ستستخدمها للوصول إلى السوق المستهدف وإيصال رسالتكعادةً ما يكون العنصر الأكثر تكلفة في التسويق الخاص بك ، لذلك يجب اختياره وإدارته بعناية لضمان حصولك على عائد استثمار جيد (ROI).

 

رابعا الحصول على العملاء المحتملين

يعد الحصول على العملاء المحتملين  في نظام قاعدة بيانات للمتابعة المستقبلية أمرًا بالغ الأهمية لنجاح التسويق الخاص بكهذا لأن نسبة صغيرة جدًا فقط من العملاء المحتملين المهتمين قد تكون جاهزة للشراء منك على الفور ، كذلك يدور الاستحواذ على العملاء المحتملين حول التعامل بشكل صحيح مع الاهتمام وبناء خطة المبيعات في المستقبل.

 

خامسا الاعتناء ورعاية العملاء المحتملين

رعاية العملاء المحتملين هي عملية نقل الأشخاص من الاهتمام الضعيف  بما لديك لتقدمه إلى والرغبة في التعامل معك. و الشراء من خدماتك  تضمن عملية رعاية العملاء المحتملين اهتمام العملاء المحتملين ، وتحفيزهم ، وتأهيلهم ، والاستعداد للشراء منك قبل أن تحاول البيع لهم.

 

سادسا تحويل المبيعات

يتمحور تحويل المبيعات حول خلق ثقة كافية بينك و بين العميل المحتمل مع اظهار القيمة الكافية لتحفيز العملاء المهتمين ليصبحوا عملاء يدفعونإن تحديد موقعك بشكل صحيح سيجعل عملية تحويل المبيعات سهلة وطبيعية لك ولعميلك.

 

سابعا تقديم تجربة عالمية

من خلال تقديم تجربة عالمية المستوى ، فإنك تحول العملاء إلى قبيلة من المشجعين الذين يرغبون في الشراء منك بشكل متكررلتقديم هذه التجربة العالمية ، تحتاج إلى تنفيذ أنظمة في عملك والاستفادة الذكية من التكنولوجيا.

 

ثامنا زيادة المدة بين العميل و الخدمة

زيادة القيمة العمرية للعملاء الحاليين هي المكان الذي يتم فيه جني الأموال الحقيقيةللقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك استراتيجيات وتكتيكات لجعل العملاء الحاليين يقومون بمزيد من الأعمال معكتحتاج أيضًا إلى معرفة الأرقام الرئيسية وإدارتها وتحسينها باستمرار في عملك.

 

تاسعا تحفيز وتنظيم الاحالات

تنظيم وتحفيز الإحالات هي  عملية نشطة بحيث ترغب العديد من الشركات في الحصول على الإحالات وتأملها ولكن ليس لديها نظام متعمد لتحقيقهامن خلال تنفيذ بعض التكتيكات البسيطة ، يمكنك جعل تدفق الإحالات جزءًا أكثر موثوقية من عملية التسويق الخاصة بك.

 

تنزيل كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة  pdf

يمكنك من هنا تنزيل كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة

pdf

كتاب خطة تسويق للكاتبالان ديب يعرض في خطوات بناء خطة تسويقية ناجحة .

خطة تسويق في صفحة واحدة pdf تحميل.

تم وضع كتاب خطة تسويقية في صفحة واحدة في مدونة تعلم التسويق مجانا وللأول مرة .

كتاب خطة تسويق متاح للتحميل بالنسخة الإنجليزية والنسخة العربية

الان اصبح بإمكان الجميع تنزيل خطة تسويق في صفحة واحدة

تحميل كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة مجانا pdf

 

 

 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-