50 كلمات تسويقية لمنتج استعملها عند التسويق للمنتجات من اجل جذب الزبائن

50 كلمات تسويقية لمنتج استعملها عند التسويق للمنتجات من اجل جذب الزبائن

20 كلمات تسويقية ترويجية لمنتج استعملها عند التسويق للمنتجات من اجل جذب الزبائن
كلمات ترويجية وتسويقية لمنتج تجذب الزبائن



الكلمات التسويقية هي كلمات أو عبارات تستخدمها الشركات و المتاجر الالكترونية لوصف منتجاتها أو خدماتها بطريقة تجذب انتباه العملاء وتدفعهم إلى الشراء، قد تشير أيضا الكلمات التسويقية الى الكلمات الترويجية حيث لها نفس المعنى.
يجب أن تكون الكلمات التسويقية او الكللمات الترويجية قوية وذات صلة بالجمهور المستهدف، وأن تخلق شعورًا بالحاجة أو الرغبة في المنتج أو الخدمة.
بالتالي في هذا المقال سنحدثكم عن كلمات تسويقية لمنتج مع ذكر افضل الكلمات الترويجية وعبارات تسويقية جاهزة استخدمها لتجذب الزبائن .

20 كلمات تسويقية لمنتج ينصح باستخدامها عن التسويق للمنتجات مثل منتج غذائي او منتج تجميلي 

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار كلمات تسويقية قوية او كلمات ترويجية، مثل:

الجمهور المستهدف: من المهم أن تختار كلمات ترويجية تسويقية ان تخاطب الجمهور المستهدف بشكل مباشر، على سبيل المثال، إذا كنت تبيع منتجًا للأطفال، فأنت تريد استخدام كلمات بسيطة وسهلة الفهم.

الخصائص الفريدة للمنتج: يجب أن تركز كلمات التسويق والترويج على الخصائص الفريدة للمنتج أو الخدمة التي تجعلها تستحق الشراء. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع سيارة جديدة، فيمكنك التركيز على ميزاتها مثل السرعة والأمان والراحة.

الفوائد التي يحصل عليها العميل: يجب أن تركز كلمات الترويجية و التسويقية على الفوائد التي يحصل عليها العميل عند شراء المنتج أو الخدمة. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع منتجًا يساعد الناس على إنقاص الوزن، فيمكنك التركيز على الفوائد الصحية التي يحصل عليها العميل عند استخدام المنتج.

فيما يلي بعض الأمثلة على كلمات تسويقية لمنتج جذابة للعملاء:

اليك بعض الكلمات المقنعة التي يمكنك كتابتها عن التسويق لمنتج جديد ، بحيث هذه الكلمة سريعة في جذب العملاء المحتملين استعملها لتجذب الزبائن و مبيعات لمنتجك :

منتج جديد!
منتجنا حصري!
منتج لأول مرة!
منتج بسعر مخفض!
نبيع المنتج ونقدم ضمان استرداد الأموال!
اطلب منتجنا والشحن مجاني الى باب منزلك!
توصيل سريع!
منتجنا سهل الاستخدام!
هذا المنتج فعال!
منتجنا آمن!

عند استخدام كلمات تسويقية قوية، يجب أن تكون صادقًا ودقيقًا، ايضا يجب ان  لا تبالغ في خصائص المنتج أو الخدمة، ولا توعد العميل بشيء لا يمكنك الوفاء به. إذا كنت صادقًا ودقيقًا، فستكون أكثر عرضة لكسب ثقة العميل ودفعه إلى الشراء.




نصائح لاختيار كلمات تسويقية قوية

لاشك انك تجد صعوبة في اختيار كلمات تسويقية او ترويجية او حتى جمل ترويجية لنصك الاعلاني ، بحيث قد تكون تواجه صعوبة في ايجاد صيغة اعلان تجذب من خلالها العملاء ، او ربما قد تكون تبحث عن كلمات تكتبها لتجذب العملاء و الزبائن :

فيما يلي بعض النصائح لاختيار كلمات ترويجية قوية:

استخدم كلمات بسيطة وسهلة الفهم.
ركز على الخصائص الفريدة للمنتج أو الخدمة.
أبرز الفوائد التي يحصل عليها العميل عند شراء المنتج أو الخدمة.
كن صادقًا ودقيقًا في وصف المنتج أو الخدمة.
استخدم الكلمات التسويقية بطريقة جذابة وملفتة للانتباه.
من خلال اتباع هذه النصائح، يمكنك اختيار كلمات تسويقية مغرية تجذب انتباه العملاء وتدفعهم إلى الشراء.

افضل كلمات ترويجية  يجب استخدمها عند التسويق للمنتجات و الخدمات 

لاشك انك تبحث عن ماهي افضل الكلمات الترويجية ؟ او تتساءل عن افضل كلمات تسويقية ناجحة ؟

هناك العديد من الكلمات الترويجية التسويقية التي يمكن استخدامها لجذب انتباه العملاء وتدفعهم إلى الشراء. إليك بعض من أفضل الكلمات الترويجية:

جديد! هذه من افضل الكلمات الترويجية تثير الشعور بالفضول لدى العملاء وتجعلهم يرغبون في معرفة المزيد عن المنتج أو الخدمة الجديدة.

حصري! هذه الكلمة الترويجية تشير إلى أن المنتج أو الخدمة متاح فقط لفترة محدودة أو لعدد محدود من الأشخاص، مما يخلق شعورًا بالإلحاح لدى العملاء ويدفعهم إلى الشراء بسرعة.

لأول مرة! هذه العبارات التسويقية تشير إلى أن المنتج أو الخدمة متاح لأول مرة في السوق، مما يخلق شعورًا بالتميز لدى العملاء ويجعلهم يرغبون في تجربة المنتج أو الخدمة الجديدة.

بسعر مخفض! هذه الكلمة الدعائة الترويجية تثير الشعور بالتوفير لدى العملاء وتدفعهم إلى الشراء.

ضمان استرداد الأموال! هذه الكلمة الترويجية تمنح العملاء الثقة في المنتج أو الخدمة وتدفعهم إلى الشراء دون خوف من الخسارة.

شحن مجاني! هذه الكلمة التسويقية تزيل عائق التكلفة من عملية الشراء وتدفع العملاء إلى الشراء.

توصيل سريع! هذه كلمة تسويقية قوية تلبي رغبة العملاء في الحصول على المنتج أو الخدمة بسرعة وتدفعهم إلى الشراء.

عند استخدام هذه الكلمات الترويجية، من المهم أن تكون صادقًا ودقيقًا في وصف المنتج أو الخدمة، بالتالي لا تبالغ في خصائص المنتج أو الخدمة، ولا توعد العميل بشيء لا يمكنك الوفاء به.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-