عمل اعلان ممول على انستقرام Instagram مجانا في عام 2023

 عمل اعلان ممول على انستقرام Instagram مجانا في عام 2023

عمل اعلان ممول على انستقرام Instagram مجانا في عام 2023 اعلان ممول على الانستقرام مع افكار محتوى انستغرام
عمل اعلان ممول انستقرام مجانا مع اسعار اعلانات انستقرام 


تعد انستقرام Instagram واحدة من أكثر المنصات الاجتماعية شعبية في العالم، مع أكثر من 1.2 مليار مستخدم نشط شهريًا، بحيث يمكن أن تكون الإعلانات على Instagram طريقة رائعة للوصول إلى جمهورك المستهدف والترويج لعلامتك التجارية أو منتجاتك أو خدماتك.

بالتالي في هذا المقال سنتحدث عن عمل اعلان ممول على الانستقرام مجانا حيث سنقوم بتقسيم الموضوع الى أجزاء أساسية: 
  • كيف اسوي إعلانات في الانستقرام بفلوس؟
  • ما هي الأخطاء التي يجبب تجنبها عند اطلاق اعلان ممول على الانتسقرام ؟
  • كم اسعار الاعلانات في الانستقرام؟
  • ما هي أنواع إعلانات انستقرام ؟
  • كيف ازيد التفاعل في الانستقرام؟
  • ما هي أفكار إعلانات وستور للانستقرام ؟
  • ما هي افضل أفكار محتوى انستقرام؟
  • ما هي محتوى انستقرام ناجح للبنات ؟

أفضل فكرة عمل اعلان ممول على الانستقرام مجانا لسنة 2023 

عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فإن Instagram يعد واحدًا من أكبر المنصات التي يمكنك استهدافها للوصول إلى جمهور واسع ومتنوع.، بحيث يوفر  الانستقرام Instagram إمكانية إنشاء إعلانات ممولة تساعدك في زيادة مدى انتشار المحتوى الخاص بك والوصول إلى المستخدمين المحتملين المستهدفين.، وفيما يلي خطوات تفصيلية لكيفية إنشاء إعلان ممول على انستقرام  Instagram بدون فلوس ومع ذلك بحيق هناك طريقة لإنشاء إعلانات ممول على انستقرام Instagram مجانًا او الترويج مجانا على الانستقرام :

1.افتح حساب انتسقرام بيزنيس Instagram Business.  اول فكرة في عمل اعلان ممول على انستقرام هي  ان تقوم   بإنشاء حساب  انستقرام من خلال تطبيق Instagram أو موقع الويب.

2.اربط حسابك على Instagram بحسابك على Facebook.  لوضع اعلان ممول مجاني على انستقرام او الترويج مجانا على الانستقرام هي انك تحتاج إلى ربط حسابك على Instagram بحسابك على Facebook حتى تتمكن من إنشاء إعلانات ممول على Instagram.

3.اذهب إلى مدير الإعلانات على Facebook. اذ تريد اطلاق حملة اعلانية على انستقرام مجانا من خال الوصول إلى مدير الإعلانات على Facebook من خلال تطبيق Facebook أو موقع الويب.

4. انقر على "إنشاء".  بحيث يمكنك الضغط على زر "إنشاء" في أعلى الصفحة الرئيسية لمدير الإعلانات.
5. اختر "إعلان Instagram". من القائمة المنسدلة، اختر "إعلان Instagram".
6. احدد هدفك. اختر هدفك من الإعلان. على سبيل المثال، يمكنك اختيار زيادة الوعي بعلامتك التجارية أو توجيه الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك أو حث الأشخاص على اتخاذ إجراء معين.
7. اضبط ميزانيتك. يمكنك ضبط ميزانيتك اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.
8. إنشاء إعلانك. يمكنك إنشاء إعلانك باستخدام صورة أو فيديو أو قصة. يمكنك أيضًا إضافة نص ورابط إلى إعلانك.
9. استهدف جمهورك. يمكنك استهداف جمهورك بناءً على العمر والجنس والموقع والاهتمامات.
10. بدء تشغيل حملتك الإعلانية. انقر على "بدء التشغيل" لبدء تشغيل حملتك الإعلانية.
بعد بدء تشغيل حملتك الإعلانية، يمكنك تتبع تقدمها من خلال مدير الإعلانات على Facebook. يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا إعلانك، وعدد الأشخاص الذين نقروا على إعلانك، وعدد الأشخاص الذين اتخذوا إجراءً بناءً على إعلانك.

وبهذا تكون قد قمت بعمل إعلان ممول على  انستقرام Instagram مجانًا او الترويج مجانا على الانستقرام.

بعض النصائح لإنشاء إعلانات ممول ناجحة على الانستقرام Instagram

فيما يلي بعض النصائح لإنشاء إعلانات ممول ناجحة على انستقرام Instagram:

•استخدم صورة أو فيديو جذابة. من بعض النقاط الاساسية في اعلانات لممولة للانستقرام هي الاعتماد على الصورة أو الفيديو هو أول ما سيرى جمهورك، لذا تأكد من أن يكون جذابًا ويلفت الانتباه.

•أضف نصًا قصيرًا وواضحًا. لوضع اعلان ممول ناجح على انستقرام هي ضرورة وجود النص في إعلانك قصيرًا وواضحًا، بحيث يتمكن جمهورك من قراءته بسرعة وفهمه.

•أضف رابط إلى موقع الويب الخاص بك أو صفحة الويب الخاصة بك إذا كنت ترغب في انشاء اعلان ممول ناجح على انستقرام هي تحديد هدف من اعلان ممول على انستقرام مثلا  أن يزور جمهورك موقع الويب الخاص بك أو صفحة الويب الخاصة بك، فتأكد من إضافة رابط إليها في إعلانك.

•استهدف جمهورك بشكل صحيح. من المهم في انشاء اعلان ممول على انستقرام هي  أن تستهدف جمهورك بشكل صحيح، بحيث يشاهدون إعلانك الأشخاص الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بما تقدمه.

•تتبع تقدم حملتك الإعلانية. من المهم تتبع تقدم حملتك الإعلانية، بحيث يمكنك معرفة ما يسير على ما يرام وما لا يسير على ما يرام. يمكنك استخدام مدير الإعلانات على Facebook لتتبع تقدم حملتك الإعلانية.

الأخطاء التي يجبب تجنبها عند اطلاق اعلان ممول على انستقرام 

فيما يلي بعض الأخطاء التي يجب تجنبها عند إطلاق إعلان ممول على انستقرام Instagram:

عدم تحديد هدف واضح للإعلان. قبل إطلاق أي إعلان، من المهم تحديد هدف واضح لما تريد تحقيقه من خلاله. هل تريد زيادة الوعي بعلامتك التجارية؟ أم تريد توجيه الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك؟ أم تريد حث الأشخاص على اتخاذ إجراء معين؟ بمجرد أن تعرف هدفك، يمكنك تصميم إعلانك ليتناسب معه.

استخدام صورة أو فيديو غير جذابة. الصورة أو الفيديو هو أول ما سيرى جمهورك، لذا من المهم أن يكون جذابًا ويلفت الانتباه. تأكد من أن الصورة أو الفيديو ذات جودة عالية وذات صلة بجمهورك المستهدف.

كتابة نص غير واضح أو قصير جدًا. يجب أن يكون النص في إعلانك واضحًا وقصيرًا، بحيث يتمكن جمهورك من قراءته بسرعة وفهمه. تأكد من أن النص يصف بشكل واضح ما تقدمه ولماذا يجب أن يهتم جمهورك به.

عدم إضافة رابط إلى موقع الويب أو صفحة الهبوط. إذا كنت تريد أن يزور جمهورك موقع الويب الخاص بك أو صفحة الهبوط، فتأكد من إضافة رابط إليها في إعلانك.

استهداف جمهور غير صحيح. من المهم أن تستهدف جمهورك بشكل صحيح، بحيث يشاهدون إعلانك الأشخاص الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بما تقدمه. يمكنك استخدام مدير الإعلانات على Facebook لتحديد جمهورك المستهدف بناءً على العمر والجنس والموقع والاهتمامات.

عدم تتبع تقدم حملتك الإعلانية. من المهم تتبع تقدم حملتك الإعلانية، بحيث يمكنك معرفة ما يسير على ما يرام وما لا يسير على ما يرام. يمكنك استخدام مدير الإعلانات على Facebook لتتبع تقدم حملتك الإعلانية.
باتباع هذه النصائح، يمكنك تجنب الأخطاء الشائعة التي يرتكبها العديد من الأشخاص عند إطلاق إعلانات ممول على انستقرام Instagram.

انواع اعلانات انستقرام Instagram Ads

هناك أنواع مختلفة من إعلانات انستقرام، والتي يمكنك استخدامها لتحقيق أهدافك المختلفة. إليك بعض من أكثر أنواع إعلانات انستقرام شيوعًا:

إعلانات الصور: هي إعلانات تتكون من صورة ونص. يمكن استخدامها لزيادة الوعي بعلامتك التجارية أو الترويج لمنتجاتك أو خدماتك.

إعلانات الفيديو: هي إعلانات تتكون من فيديو. يمكن استخدامها لإظهار منتجك أو خدمتك بشكل أكثر تفصيلًا.
إعلانات الكاروزيل: هي إعلانات تتكون من سلسلة من الصور أو مقاطع الفيديو. يمكن استخدامها لعرض مجموعة متنوعة من المنتجات أو الخدمات.

إعلانات التسوق: هي إعلانات انستقرام رائجة تتجلى في انها تسمح للمستخدمين بشراء منتجاتك أو خدماتك مباشرةً من الإعلان. يمكن استخدامها لزيادة المبيعات.

إعلانات المجموعات: هي إعلانات تسمح لك بعرض إعلاناتك أمام أشخاص يتابعون صفحات معينة أو يشاركون في علامات تصنيف معينة. يمكن استخدامها لزيادة الوعي بعلامتك التجارية أو الترويج لمنتجاتك أو خدماتك.
يمكنك استخدام أي من هذه الأنواع من الإعلانات لتحقيق أهدافك المختلفة. من المهم اختيار نوع الإعلان المناسب لك ولعملك.

اسعار إعلانات الانستقرام ، كم اسعار الاعلانات في الانستقرام؟

تعتمد تكلفة إعلانات انستقرام  Instagram على عدد من العوامل، بما في ذلك:

الهدف من الإعلان: هل تريد زيادة الوعي بعلامتك التجارية أم توجيه الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك أم حث الأشخاص على اتخاذ إجراء معين؟

جمهورك المستهدف: من هم الأشخاص الذين ترغب في الوصول إليهم؟

نوع الإعلان الذي تختاره: هناك أنواع مختلفة من إعلانات انستقرام Instagram، ولكل منها سعر مختلف.

ميزانيتك: يمكنك تحديد ميزانيتك اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية لإعلانات Instagram.

بشكل عام، تتراوح تكلفة إعلانات الانستقرام Instagram من سنت واحد إلى دولار واحد لكل نقرة. ومع ذلك، يمكن أن تختلف التكلفة الفعلية لكل نقرة اعتمادًا على العوامل المذكورة أعلاه.

افضل 8  أفكار محتوى انستقرام ستجعل حسابك مشهور من حيث زيادة عدد لايكات و الممتابعين و الرفع من المبيعات

هل تبحث عن افكار محتوى انستقرام ؟ ما هو المحتوى المناسب لحساب للانستقرام ؟
 إليك بعض الأفكار المحتملة لمحتوى انستقرام Instagram الذي يمكن أن يكون فعّالًا لجذب انتباه الجمهور وزيادة مشاركته:

1. محتوى تعليمي:  قم بمشاركة المعرفة والمهارات الخاصة بك في صناعتك من خلال نشر محتوى تعليمي. كذلك يمكنك إنشاء نصوص، صور أو فيديوهات توضيحية تقدم نصائح، أفكار ومعلومات قيمة للمتابعين.

2. حكايات العملاء: من افكار المحتوى للانستقرام هي القيام بمشاركة قصص النجاح وتجارب العملاء الراضين. يمكنك طرح أسئلة أو طلب المشاركة من المتابعين للحصول على قصصهم وشهاداتهم.

3. رحلة خلف الكواليس: احسن افكار محتوى لحساب الانسترام هي العمل على مشاركة اللحظات والتفاصيل الحية من وراء الكواليس لعملك أو إنتاجك ، بالتالي هذا يعطي المتابعين نظرة حصرية وشخصية لعملك ويعزز التواصل معهم.

4. مسابقات وهدايا: هذه فكرة شاسعة في المحتوى على الانستقرام وهي  إقامة مسابقات وتقديم جوائز للفائزين. هذا يشجع المتابعين على المشاركة والتفاعل ويساعد في زيادة عدد المتابعين والانتشار.

5. الاقتباسات الملهمة: هذه من افكار محتوى انستقرام يستخدمها حسابات كثيرة حيث تتجلى في مشاركة اقتباسات ملهمة وإيجابية تعكس قيمك أو رؤيتك الشخصية، بالاضافة الى انه يمكن أن تلهم هذه الاقتباسات المتابعين وتشجعهم على المشاركة والتفاعل.

6. صور المنتجات والخدمات: هذه من افكار المحتوى التي تجذب المتابعين وترفع المبيعات وهذ الفكرة تتجلى في نشر صور مثيرة وجذابة للمنتجات أو الخدمات التي تقدمها. 
لاتنسى ان تحاول استخدام إضاءة جيدة وترتيب ملائم للعناصر لجعل الصور جذابة ومغرية.

7. التعاون مع المؤثرين:  هذه فكرة محتوى انستقرام ناجح هو التعاون مع مؤثرين معروفين في صناعتك لنشر محتوى مشترك، بحيث قد يؤدي ذلك إلى زيادة الوعي بعلامتك التجارية والوصول إلى جمهور جديد.

8. الأحداث والمناسبات: من افكار محتوى جذاب وهي مشاركة لقطات وتحديثات حية من الأحداث والمعارض والمؤتمرات التي تشارك فيها. هذا يمنح المتابعين فرصة للتعرف على أنشطتك والمشاركة بشكل أكبر.

تذكر أن تكون متنوعًا في نوعية المحتوى وشكله، وكذلك  الاستمرار في تحليل الأداء واستجابة المتابعين لمحتواك وضبط استراتيجيتك وفقًا لذلك.

افضل محتوى انستقرام ناجح للبنات يرفع اللايكات و يضاعف المتابعين


عند التفكير في محتوى ناجح للبنات على انستقرام Instagram، يجب أن تركز على تقديم محتوى ملهم ومشوق يتناسب مع اهتماماتهن ويعكس شخصيتهن. فيما يلي بعض الأفكار لمحتوى إنستجرام ناجح للبنات:

1. موضة وأسلوب الحياة: من افكار الجذابة لمحتوى انستقرام بنات هي مشاركة صور لأزياء واكسسوارات جديدة، ونصائح لإطلالات مميزة، وتلميحات حول الموضة والأناقة.

2. الجمال والعناية الشخصية: هذه فكرة ناجحة لمحتوى انستقرام بنات وهي تقديم نصائح ومنتجات للعناية بالبشرة والشعر والمكياج. قدمي مراجعات للمنتجات المفضلة وشاركي نصائح لإطلالات جمالية مميزة.

3. الصحة واللياقة البدنية: فكرة مهمة في محتوى انستقرام وهي القيام بتمارين رياضية وتحديات للياقة البدنية، ووجبات صحية ووصفات، ونصائح للحفاظ على نمط حياة صحي ونشيط.

4. السفر والمغامرات: من الافكار المحتوى للانستقرام رواجا هي نشر  صور وقصص عن رحلاتك ومغامراتك. قم بتقديم مقتطفات من الأماكن التي تزورينها ونصائح للسفر.

5. الفنون والإبداع: هذه فكرة قليل من ينتبه اليه في تقديم محتوى للانستقرام أعمالك الفنية، سواء كانت لوحات فنية أو تصميمات رقمية أو حرف يدوية. قدمي نصائح وتلميحات للإبداع وتعلم المهارات الفنية المختلفة.

6. الطهي والوصفات:  يتم تقديم هذه الفكرة في صناعة المحتوى على انستقرام وصفات وأفكار للطهي الإبداعي والمأكولات اللذيذة. قدمي تلميحات ونصائح لتحضير وجبات لذيذة وصحية.

7. الاستشارات والتلميحات: قدمي نصائح واستشارات في مجالات مثل التنمية الشخصية، والتعليم، والعمل، والعلاقات الاجتماعية. قدمي محتوى يلهم ويدعم النمو الشخصي.

8. المجتمع والقضايا الاجتماعية: شاركي في الحوار حول القضايا الاجتماعية المهمة وقدمي محتوى يعزز التفكير النقدي والوعي الاجتماعي.

لا تنسي أن تتفاعلي مع المتابعين وتستجيبي لتعليقاتهم وأسئلتهم، كذلك استخدمي وسم المناسب (#hashtags) لزيادة رؤية محتواك وجذب متابعين جدد.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-