خطة تسويقية لمنتجات التجميل والمكياج تحقق المبيعات مع اعلان عن منتج تجميلي

خطة تسويقية لمنتجات التجميل والمكياج تحقق المبيعات مع اعلان عن منتج تجميلي

خطة تسويق منتجات تجميل
كيفية تسويق منتج تجميلي ، تسويق منتجات العناية بالبشرة،تسويق مستحضرات التجميل، خطة تسويق منتجات تجميل،خطة تسويق منتج جديدPDF


ان خطة تسويق لمنتجات التجميل هي من ابرز المعايير التي تساهم في نجاح مشروعك من عدمه، فخطة تسويق لمنتجات التجميل و مستحضرات التجميل مثل المكياج هي ضرورة تسويقية اذ تريد ان ترفع من منسوب مبيعاتك. 

عند تسويق منتجات التجميل بالطرق التقليدية أي دون الاعتماد على خطة تسويق لمنتجات التجميل فإنك تساهم بشكل كبير في تدهور مشروعك التجاري، بحيث لو قمنا بمعاينة ابرز المشاريع التجميل و مستحضرات التجميل سنجد من يفلس هو من لا يعتمد على استراتيجية التسويق. 

اذن في هذا المقال سيتم عرض لكم خطوات أساسية ضمن انجاز خطة تسويق لمنتجات التجميل التي سيتفيد منها كل متاجر بيع مستحضرا التجميل والشركات وكذلك الافراد: 
  • ماهي خطة تسويق منتج تجميلي 
  • استراتيجيات كتابة خطة تسويقية لمنتجات العناية بالبشرة 
  • إعلان عن منتجات العناية بالبشرة 
  • عبارات تسويقية لمنتجات التجميل و مكياج
ماهي خطة تسويق منتجات تجميل 
خطة التسويق لمنتجات التجميل ليست فقط خطة الكترونية بل هي خطة تسويقية فعالة مدمجة بين التسويق التقليدي والتسويق الالكتروني. 

طرق كتابة خطة تسويقية لمنتجات التجميل و مكياج ترفع من المبيعات

أولا الاعتماد على التسويق التقليدي من خلال التعامل مع متاجر التجزئة وليس متاجر الجملة :
مثلا لو كنت شركة جديدة فانه سأحتاج الى بيع المنتجات التجميلية بسعر جيد من اجل كسب أكثر و من اجل بيع كمية كبيرة، و هنا لو كنت تبيع لتجار الجملة فان عدد تجار الجملة قليل مقارنة بتجار التجزئة و كذلك يشترون بسعر الجملة، فلو قمت ببيع لتاجر الجملة فانك ستتخطى تاجر الجملة. 
نصيحة احترافية في بداية مشروع بيع مستحضرات التجميل والمكياج يجب ان تتعامل مع تجار التجزئة من خلال انها تساهم في أنك تكسب الكثير ثم تحقق الوعي في السوق.

ثانيا ضمن خطة تسويق لمستحضرات التجميل هو القيام بالتواصل مع الموزعين 
كما نعرف ان هناك كثير من الموزعين للمنتجات التجميل والمكياج سواء يقومون بالتوزيع على الصيدليات او على شبه الصيدليات او على تجار التجزئة وكذلك على تجار الجملة، حيث يأخذون من شركة الام ثم يوزعون على مناطق أخرى.

ثالثا لتسويق منتجات التجميل والعناية بالبشرة، يجب الاشتغال على تسويق مستحضرات التجميل في الانترنيت ، و لهذا يجب في هذه النقطة بداية بانشاء متجر الكتروني ، و المتجر الالكتروني تضع فيه منتجاتك ومستحضراتك التجميلية وصورها ثم مواصفاتها ثم أسعارها ثم طريقة الشحن و الدفع و البيانات الأخرى . 
ثالثا ضمن خطة تسويق مستحضرات العناية بالبشرة يجب تحليل الفئة المستهدفة ، من خلال انك تعمل على الانترنيت يجب ان تحدد العميل الذي تريد استهدافه ، من سيكولوجيته ثم طرق دفعه ، ثم سلوكاته و اين يتواجد بكثرة.

رابعا ضمن انشاء استراتيجية تسويق الكتروني لمتجر بيع مستحضرات التجميل  و المكياج نقوم بالتسويق في السوشيال ميديا ، في مواقع التواصل الاجتماعي أي يكون لك تواجد على شبكات اتواصل الاجتماعي ، أي صفحات تتواصل و اعرض بها منتجاتك للعملاء.

خامسا لتسويق منتجات التجميل بطرق حديثة يجب انشاء علامة تجارية او شعار خاصة بالبراند الخاص بك ، الذي هو الشعار الخاص بمتجر بيع منتجات التجميل و المكياج مثلا شركة جوجل لها شعار مميز ، شركة تويتر لها شعار حيث كل الشركات لها شعار خاص بها ، حيث متجرك الخاص ببيع المكياج يجب ان يكون له شعار يمثل علامتك التجارية بحيث عندما نخطط ونضع خطة تسويق لشركة منتجات التجميل لازم عمل شعار خاص بمتجرك . 
للخدمة انشاء شعار احترافي قوي لمتجرك الخاص بمستحضرات التجميل ، تواصل معنا من هنا خدمة انشاء شعارات .

سادسا ضمن خطة تسويقية للمكياج و منتجات التجميل يجب عمل اتصالات بمندوب المبيعات ، الذي هم افراد يشتغلون على شركات من خلال الاخذ من شركة و التوزيع على التجار الجملة و تجار التجزئة ، وهنا يجب التواصل مع مندوب المبيعات و هؤلاء ياخذون منك منتجات التجميل و تقدم لهم مبلغ ثابت شهريا او تعمل لهم بضاعة معينة مقابل عمولة منها ، او تقدم لهم مبلغ ثم العمولة . 

سابعا ضمن طرق تسويق منتجات تجميل و مكياج نشتغل على  الاشتراكات في المعارض التجارية حيث للإنشاء خطة تسويق رقمي لمتجر بيع مكياج يجب ان تقوم بالاشتراك في هذه المعارض التي يتم انشائها في أماكن مختلفة التي هي معارض تجارية خاصة بمستحضرات التجميل سواء مكياج او منتجات خاصة بالشعر او زيوت البشرة والجسم . 
ثامنا ضمن انشاء خطة رقمية لتسويق منتجات التجميل يجب التسويق عند مؤثرين اليوتيوب حيث عمل عمل صفحات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي و من بينها الصفحات على اليوتيوب الذي يعد اقوى أداة مؤثرة قوية. 

تاسعا ضمن انشاء خطة تسويقية رقمية لمنتجات التجميل و مكياج نقوم بالتسويق عند المؤثرين و الصفحات القوية في الانستقرام و اليوتيوب الذين هم خبراء في تقديم محتوى عن منتجات العناية بالجسم حيث هناك قنوات تشتغل في الميكاب و مستحضرات التجميل و في عمل مراجعات للمنتجات ، وهنا نتواصل مع هؤلاء الأشخاص من اجل تقديم تسويق ملهم عن منتجاتك التجميلية. 

عاشر الاعتماد على شركات تسويق مستحضرات تجميل التي هي شركات تقدم خدمات خاص بتسويق منتجات التجميل بكل الخطوات الأساسية مما يضمن لك الرفع من عائد المبيعات لمتجرك او شركتك الخاص ببيع منتجات العناية بالبشرة. 


نموذج عن إعلان عن منتج تجميلي 

إعلان عن منتج تجميلي
اعلان عن منتج تجميلي ، عبارات تسويقية عن منتجات العناية بالبشرة ، اعلان قصير عن مكياج


نقدم لك اشهر إعلانات عن منتج تجميلي حقق عائد كبير من التفاعلات في مواقع التواصل الاجتماعي ، باعتبار ان الإعلان عن منتجات العناية بالبشرة ، هي نصوص قصيرة ملهمة و تسويقية تعمل على جذب الجمهور و ترك بصمة خاص بمنتج في اذهان العملاء .

اعلان عن منتج تجميلي 1

"دليلي نفسك مع احدث منتجات تجميل و هو كريم الخرافي لجسم اكثر نقاوة ونعومة ، فهو حل فعال للاسوداد الركب و الاكواع يقد ترطيب دائم لنعومة و بياض ليس هذا فقط بل يعمل على توحيد لون البشرة فالنتيجة ستبهرك الان دللي نفسك وتسوقي الان بكود الخصم" 

نموذج عن منتج تجميلي 2

"مكياج النجوم هو صرح متكامل في عالم المكياج و الموضة حيث متجرنا يقدم افضل العروض على العطور و الساعات و منتجات التجميل و المكياج ومنتجات العناية بالبشرة و الجسم ، نقدم لك جميع الماركات بين يديك حيث اصبح بامكانك الاختيار بين ما يناسبك من كل منتجاتنا الاصلية وموثق
نوفر في متجر منتجات التجميل اسعار لاتقبل المنافسة بحيث بامكانك تحديد المنتجات و اختيار بكل سهولة طريقة الدفع التي تناسبك ويصلك طلبك الى البيت"

ومن بين نصوص اعلانية عن منتجات العناية بالبشرة نذكر العبارات التسويقية التشويقية للعناية بالبشرة 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-