تلخيص و تحميل كتاب إدارة التسويق فيليب كوتلر مترجم للعربية Marketing Management مترجم

 تلخيص و تحميل كتاب إدارة التسويق فيليب كوتلر مترجم للعربية Marketing Management مترجم


تحميل كتاب إدارة التسويق PDF
كتب التسويق، كتاب ادارة التسويق فليب كوتلر مترجم ، ادارة التسويق PDF، فليب كوتلر PDF

تعد كتب تسويق من ابرز الخطوات التي تجعلك تتقن هذا الفن ، من خلال الاطلاع على مجموعة من كتب تسويق .
و عند الحديث عن كتب التسويق نجد الكثير من الكتب التي تساعدك على اتقان التسويق الالكتروني ، منها على سبيل المثال كتاب خطة تسويق في صفحة واحدة للكاتب الان ديب ، وأيضا كتاب 55 فكرة تسويقية ، ثم كتب الرائد وعراب واب التسويق فليب كوتلر مثل كتاب كوتلر يتحدث عن التسويق واكثر من 20 كتاب فليب كوتلر.

في هذا المقال سننتعرف على تلخيص كتاب إدارة التسويق فيليب كوتلر مترجم للعربية Marketing Management ، كذلك على و تحميل كتاب إدارة التسويق فيليب كوتلر مترجم للعربية. 

تلخيص كتاب إدارة التسويق فيليب كوتلر مترجم للعربية Marketing Management


كتاب "إدارة التسويق" للكاتب فيليب كوتلر هو كتاب تسويقي  شامل يغطي مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بالتسويق عامة و التسويق الالكتروني خاصة ، ويهدف الكتاب إلى تعليم القراء كيفية تطوير استراتيجيات التسويق الفعالة والناجحة لتحقيق أهداف الشركة. 

يتألف كتاب إدارة التسويق  من 20 فصلاً، حيث يبدأ بشرح مفهوم التسويق ودوره في العمليات التجارية. ويتناول بعد ذلك الموضوعات المتعلقة بتحليل السوق والزبائن، وتطوير العلامة التجارية، وتحديد الأهداف والاستراتيجيات التسويقية.
بالإضافة الى ذلك نجد كتاب إدارة التسويق يقدم مفاهيم حديثة في مجال التسويق، مثل التسويق الرقمي والتسويق الاجتماعي، ويوضح كيفية تطبيقها بشكل فعال في إطار الاستراتيجيات التسويقية الشاملة.

ويستخدم كتاب إدارة التسويق لفليب كوتلر الكثير من الأمثلة الحقيقية لشركات حققت نجاحا في جميع أنحاء العالم من اجل توضيح النظريات والمفاهيم الرئيسية، ويقدم الكتاب أيضًا مجموعة من نصائح واقتراحات عملية لتطبيق الأفكار والاستراتيجيات التسويقية في الواقع.

الموضوعات التي يتضمنها كتاب إدارة التسويق PDF فيليب كوتلر

يتضمن كتاب "إدارة التسويق" العديد من الموضوعات الأساسية في مجال التسويق، بما في ذلك ما يالي :

1. تحليل السوق والزبائن: يشرح الكتاب كيفية تحليل السوق وفهم احتياجات العملاء ، ويوضح كيفية استخدام هذه المعلومات لتطوير استراتيجيات التسويق الفعالة.

2. تطوير العلامة التجارية: يعرض كتاب إدارة التسويق مفاهيم تطوير العلامة التجارية وتأثيرها على الأداء التسويقي للمنظمة، بما في ذلك تحديد موقع المنتجات في السوق وتطوير العلاقات مع الزبائن.

3. التسويق الرقمي: يشرح فليب كوتلر في كتابه إدارة التسويق أهمية التسويق الرقمي وكيفية استخدام الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق الأهداف التسويقية.

4. التسويق الاجتماعي: يتضمن  كتاب فليب كوتلر معلومات عن التسويق الاجتماعي وأهميته في تحسين العلاقات مع الزبائن وتعزيز المنتجات والخدمات.

5. إدارة العلاقات مع العملاء او الزبائن : يشرح  كتاب إدارة التسويق Management   Marketing كيفية تطوير علاقات قوية ومستدامة مع الزبائن وكيفية استخدام هذه العلاقات لتحسين أداء الشركة.

6. التسويق الدولي: يحتوي الكتاب على مفاهيم التسويق الدولي وكيفية توسيع الأعمال والاستفادة من فرص النمو خاصة في الأسواق الدولية.

تحميل كتاب إدارة التسويق فيليب كوتلر مترجم للعربية


كتاب إدارة التسويق PDF  لفيليب كوتلر، فهو كتاب تسويقي قوي ، بحيث يعد من أهم الكتب الرئيسية في مجال التسويق ويشتمل على مفاهيم وأفكار حديثة في هذا المجال. 

يتميز الكتاب بأسلوب سهل ومباشر يجعلك تفهم التسويق من الصفر حتى الاحتراف و تقوم بتطبيقه على ارض الواقع .

يتحدث كتاب إدارة التسويق كما قلنا سابقا عن العديد من المفاهيم المتعلقة بالتسويق، بدءًا من تحديد السوق المستهدف وتحديد الرسالة التسويقية ووضع استراتيجية التسويق وحتى تحديد سعر المنتج وتطوير المنتجات الجديدة والإعلان عنها والترويج لها. كما يتناول الكتاب أيضًا أساليب البيع والتسويق الشخصي وإدارة العلاقات مع العملاء.

يمكن تحميل الكتاب المترجم للعربية من العديد من المواقع المجانية على الإنترنت، ويمثل هذا الكتاب مرجعًا هامًا لكل مهتم بمجال التسويق، سواء كان مبتدئًا أو محترفًا في هذا المجال. ويمكن لأي شخص يقوم بتحميل هذا الكتاب أن يستفيد من الأفكار الجديدة والمفاهيم المتطورة ويطبقها على عمله أو نشاطه التجاري.


للتحميل الكتاب بالنسخة الإنجليزية من هنا تحميل كتاب إدارة التسويق Marketing Management.

تحميل كتاب فيليب كوتلر ادارة التسويق النسخة العربية، من هنا كتاب ادارة التسويق لفليك كوتلر جاهز.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-